MASIGNASUKAv102
6510051498749449419

اسعار ومساحات كمبوند سيلفا - prices Silva compound | الشيخ زايد

اسعار ومساحات كمبوند سيلفا - prices Silva compound | الشيخ زايد
إضافة تعليق
السبت، 9 أكتوبر 2021

 

اسعار ومساحات كمبوند سيلفا - prices Silva compound | الشيخ زايد
 كمبوند سيلفا -  Silva compound 

تفاصيل عن كمبوند سيلفا الشيخ زايد

سيلفا الشيخ زايد كمبوند سكني يطلق في ارقى موقع بمدينة الشيخ زايد وعلى أكبر الشوارع الرئيسية بها . يحتضن الكمبوند فيلات ومساحات خضراء وأنشطة ترفيهية متعددة . كما تقدمه شركة كبرى لها تاريخ حافل بالانجازات في السوق العقاري وهي شركة فرست جروب للاستثمار العقاري . أما الخدمات والأسعار المطروحة في هذا الصرح فـ نذكرها لكم بالفقرات التالية .

اسعارومساحات كمبوند سيلفا الشيخ زايد :

انتهاز الفرص الاستثمارية هي ميزة يبحث عنها البعض . كمبوند سيلفا الشيخ زايد تطرح لك الشركة فرصة حقيقية تمكنك من امتلاك سكن راقي وهادئ بأقل الاسعار . وتلك الميزة من اهم المزايا التي تنافس بها شركة فرست جروب وبقوة في كمبوند سيلفا الشيخ زايد .كما توفر ايضا لجميع العملاء مجموعة من انظمة التقسيط تبدأ بمقدم قيمته 10% ويصل الى 8 سنوات وبدون فوائد . وذلك لعلمها باختلاف المستويات الاجتماعية . و كما انها حرصت على أن يصل هذا الصرح لجميع الجمهور .

فيلا مستقله 335م (B+G+F+R) privte pool  و حديقه خاصه من 170م الى 257م

 يبداء السعر من 5.610.000 الى 7.100.000

فيلا توين هاوس 228م ( G+F+R)  حديقه خاصه من 126م الى 253م 
يبداء السعر من 4.260.000 الى 5.750.000

فيلا تاون هاوس 223م ( G+F+R) حديقه خاصه من 129م الى 251م 
يبداء السعر من 3.740.000 الى 4.985.000

خصم الكاش 25% - موعد الاستلام 3 سنوات من التعاقد - وديعه الصيانه  8% - تشطيب سوبر لوكس

اسعار ومساحات كمبوند سيلفا - prices Silva compound | الشيخ زايد
كمبوند سيلفا -  Silva compound 

موقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد :

بوابه 3 الحزام الاخضر حوض 1 على بعد 600م من وصله دهشور يقع المشروع في منطقة الشيخ زايد في مدينة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة ، و كما ان وقع اختيار الشركة على منطقة الشيخ زايد لما تحتويه من خدمات وأماكن ترفيهية ومميزة ، كما تعتبر من اكثر الاماكن رقي على مستوى الجمهورية .

الأماكن المجاورة لـ كمبوند سيلفا الشيخ زايد :

  • يقع كمبوند سيلفا بالقرب من أركان بلازا ومول تيفولي .
  • كما يقع بالقرب من مول العرب و هايبر وان وكارفور .
  • وتفصله دقائق عن مدينة الاعلام و استديوهات الاذاعة والتليفزيون .
  • وايضا يعتبر على مقربة شديدة من جامعة النيل والكلية الكندية والمدرسة البريطانية .
  • ومن الطرق القريبة منه الطريق الدائري وطريق الضبعة و طريق الاسكندرية الصحراوي .

مساحة كمبوند سيلفا الشيخ زايد :

أعلن المهندس / بشير مصطفى الرئيس التنفيذي لشركة فرست جروب للتطوير العقارى إن الشركة قررت بدء أعمال البناء والحفر على قطعة أرض تبلغ مساحتها 20 فدان ، 138 فيلا , وصممت هذه المساحة لـ تقتصر فقط على مجموعه من الفيلات الفاخرة والفخمة والمطلة على المسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية بالكمبوند .

كما أوضحت شركة فرست جروب أن الكمبوند يتميز بقلة الكثافة السكانية به ، ويبرز معنى جديد للخصوصية والهدوء والسكينة في مدينة ترفيهية ومميزة ، أما عن نسبة المباني بالمشروع  فهي لا تتعدى 18% فقط .

بينما يتميز بالمميزات التي يحملها الكمبوند على الرغم من صغر المساحة المقام عليها هي المناظر الطبيعية والفيو الذي توفره الشركة لكل وحدة داخل سيلفا الشيخ زايد ، فهو يشمل جزء كبير من الجناين والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة .

اما الخدمات التي يتمتع بها الكمبوند فهي متعددة ، وذلك يرجع لموقعه في قلب المنطقة الخدمية في الشيخ زايد ، ويحيط به أكبر المولات التجارية والمستشفيات المعروفة بمدينة أكتوبر ، وتلك الخدمات نذكرها لك بالفقرة القادمة .

خدمات ومرافق مشروع سيلفا الشيخ زايد :

حين ترغب بالسكن الراقي والهادئ في مدينة يحاوطها كل الطرق والمحاور . فلن تجد أفضل من مدينة الشيخ زايد والتي شهدت توسع ضخم بالفترة السابقة في المشروعات الخدمية و المختلفة . من جامعات ومستشفيات واكبر الهايبرات المعروفة ، كما تتصف بكثرة المناظر الطبيعية كـ الحديقة المركزية بالشيخ زايد والتي تبلغ مساحتها 65 فدان .

كما انك تتمتع بكمبوند بيه العديد من الخدمات . كما يوجد به لاند سكيب و كريستال لاجون ومناظر طبيعية ، ويحيطه سور عالي ، بالاضافة الى افراد حراسة وأمن وكاميرات مراقبة في كل مكان .

كل ذلك بجانب قربه من الاماكن التجارية والطبية والمنشآت التعليمية الهامة بالشيخ زايد . انتهز الفرصة واستمتع بمكان راقي وخدمي في أفضل موقع . استمتع بـ هدوء واستجمام وموقع استراتيجي مميز تقدمه لك شركة فرست جروب في مدينة الرفاهية والبهجة كمبوند سيلفا الشيخ زايد   Silva El Sheikh Zayed .

معلومات عن شركة فرست جروب للتطوير والاستثمار العقاري 

كما ان يرجع المشروع لشركة فرست جروب للانشاء والتعمير العقاري . فهو احدى الشركات القديمة في الساحة العقارية والمعروفة بإنجازات ضخمة وبالأخص في مدينة أكتوبر .

أما الآن فقد اعلنت الشركة من خلال المهندس / بشير مصطفى وهو الرئيس التنفيذي للشركة ومن اهم الاسماء المساهمة في نجاح تلك الشركة ، إن فرست جروب تستكمل رحلتها في مدينة زايد من خلال كمبوند سكني يحمل اسمها في ارقي موقع وعلى شارع رئيسي وهو كمبوند سيلفا فرست جروب .

كما جاء ذلك الإعلان بعد تحقيق الشركة أكبر نسب مبيعات في أكثر من مشروع ، فهي دخلت مجال الاستثمار في القطاع التجاري وانشات الكثير من المولات التجارية المميزة ، وتملك ايضا مجموعة من المشروعات السكنية الفاخرة ، أما كمبوند سيلفا الشيخ زايد فهو أحدث عمل تقوم به الشركة بحجم استثمارات يصل الى 750 مليون جنيه .

الاعمال السابقة لشركة فرست جروب للتطوير و الاستثمار العقاري :

  • كمبوند كنز أكتوبر kenz 6 october .
  • مول كازان 6 أكتوبر kazan mall 6 october .
  • كايا مول فى مدينة 6 أكتوبر kaya mall 6 october .
  • و كما تقوم الشركة بطرح كمبوند سيلفا الشيخ زايد silva sheikh zayed .

بعد نجاح كل مشروع من تلك المشروعات أصبحت شركة فرست جروب من اشهر الشركات المعروفة في السوق العقاري . واستطاعت كسب شرائح متعددة من العملاء من خلال الأسعار التنافسية التي تقدمها للجمهور .و افضل التسهيلات التنافسية التي تطرحها في كل صرح تطلقه . كما تميزت بالتزامها الشديد بمواعيد الاستلام ومعايير الجودة العالية والمطلوبة .

كما انها اخترت المساحة المناسبة الآن ونظام الدفع الذي ترغب به . واستمتع بمستقبل أفضل وحياة جديدة وهادئة في أكثر المدن رقي ورفاهية بالشيخ زايد .و كما انها تقدم الشركة فرصة لامتلاك وحدتك بالتقسيط في موقع مميز واطلالة على اللاند سكيب والمسطحات الخضراء و كريستال لاجون . سيلفا الشيخ زايد البيت الذي تستحقه والحياة التي تحلم بها   Silva El Sheikh Zayed .

للحجز والاستعلام اتصل بنا : 01158579454